JH-A39

ميني آي تي ​​إي
القابلة لإعادة الشحن
مكبر للصوت السمع

ضوابط سهلة ، أزياء ، قابلة لإعادة الشحن

زر واحد للتحكم في مستوى الصوت ، تصميم سماعة أذن ، أجهزة سمعية سرية في الأذن.
BTE السمعمن $ 40استفسر الان
ITE السمعمن $ 50استفسر الان
CIC السمعمن $ 60استفسر الان

لدينا أحدث العناصر.

مصنعي المعدات السمعية OEM

شركة Huizhou Jinghao Medical Technology متخصصة في إنتاج الإيدز السمعي ، البخاخة ، الوسادة الهوائية وغيرها من منتجات الرعاية الصحية المهنية.

أول شركة عامة في الصين صناعة السمع

تغطي مساحة المصنع أكثر من 35000 متر مربع. أفضل مصنع لأجهزة السمع في الصين.

يغطي منتجنا السمعي أكثر من 150 دولة حول العالم

دعم العملاء لدينا لا يعلى عليه - يهتم المستخدمون بكيفية عدم الراحة حتى يتم حل كل مشكلة بما يرضيهم.

تسليم سريع

لأجل OEM ، لدينا مهلة عادة 7-15days.

حديث حقيقي من عملائنا الحقيقيين

العملاء المخلصون ، لا يعودون فقط ، ولا يوصونك ببساطة ، بل يصرون على أن يتعامل أصدقاؤهم معك.

تلقيت للتو معيناتي السمعية وحتى الآن أحب إعدادها بسهولة شديدة ، فقد تم إعدادها للأذن اليسرى ولكن التبديل السهل من الجيد أن أسمع مرة أخرى أفكر في الحصول على الأخرى

الأمازون العملاء

بدأت أعاني من طنين الأذن في عام 2017 ، مما تسبب في فقدان السمع ، ولدت مع سماعة Blomed السمعية من مؤسسة السمع ، مما أدى إلى تحسين سمعي ، ولا يمكنني سماع أي شيء بدون سماعة الأذن ، وعندما وضعت السماعة ، سوف يضخم الصوت ويقلل من درجة طنين الأذن ، وعندما أكون مع عائلتي وأصدقائي ، يمكنني أيضًا الاتصال بشكل طبيعي ، ولن يكون هناك المزيد من الألم مثل الصم ، أنا سعيد جدًا ، هذه أفضل هدية لدي تم الاستلام.…

المستهلك السمع

أفضل مورد مساعدات بيع عبر الإنترنت / OTC

تُعد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) اللوائح الخاصة بالأجهزة التي لا تستلزم وصفة طبية القادمة في عام 2020 ، ويجب أن يكون لدى المستهلكين إمكانية الوصول إلى المعينات السمعية التي لا تستلزم وصفة طبية والتي من المتوقع أن تخفض السعر والمتاعب المرتبطة بشراء واحدة. يأتي هذا التغيير بفضل قانون اتحادي صدر في عام 2017 يوجه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لتخفيف الحواجز التي تحول دون شراء سماعة أذن.

أحدث المشاركات من مدونتنا

خدمة إنتاج OEM

بعض عملائنا النموذجيين للمعينات السمعية ، يمكننا تقديم خدمة OEM لمصنعي / مستوردي الأجهزة الطبية ، أو عيادة السمعيات ، أو الصيدليات ، أو البائعين عبر الإنترنت للمعينات السمعية.

بمجرد موت خلايا الشعر في الأذن الداخلية ، لن يكون هناك إمكانية لإعادتها مرة أخرى. لكن المعينات السمعية قد تحسن قدرتك على السمع بشكل كبير بجعل الأصوات أعلى وأسهل في الفهم.

تحتوي المعينات السمعية على ميكروفون لالتقاط الصوت ، ومكبر للصوت لجعل الصوت أعلى ، وجهاز استقبال يرسل الصوت إلى قناة الأذن. في المساعدات الرقمية الحديثة ، تنقل الميكروفونات الصوت إلى شريحة كمبيوتر ، والتي تقوم بضبط مستوى الصوت وتضخيم ترددات الصوت اللازمة للمساعدة في تحسين السمع. (على الرغم من أن المساعدات التناظرية أقل شيوعًا وأقل تعقيدًا من المساعدات الرقمية ، إلا أنها تتمتع بمزايا ، بما في ذلك عدد أقل من الميزات المتقدمة. وهذا يمكن أن يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.)

يمكن لاختصاصي السمع برمجة أداة مساعدة رقمية لتصفية الرياح وضوضاء الخلفية الأخرى ، بالإضافة إلى ضبط الأداة المساعدة لتتوافق مع نمط فقدان السمع الخاص بك. المزيد والمزيد من الطرز يمكنها المزامنة لاسلكيًا مع هاتفك الذكي ، مما يتيح لك إجراء المكالمات وبث الصوت وحتى ضبط إعدادات المساعدة باستخدام أحد التطبيقات.

تعتمد المعينة السمعية المناسبة لك على عدة عوامل ، بما في ذلك نوع وشدة فقدان السمع ، ونمط حياتك ، والبراعة اليدوية. ومع ذلك ، فإن المعينة السمعية التي يحبها شخص ما قد لا تعمل مع شخص آخر ، حتى لو كان كلاهما يحتوي على مخططات سمعية متطابقة تقريبًا (الرسوم البيانية التي تظهر درجة فقدان السمع للأصوات المنخفضة والمتوسطة والعالية).

لن تزيل معظم المعينات السمعية ضوضاء الخلفية تمامًا وتسمح لك فقط بسماع الشخص - أو الأشخاص - الذين يتحدثون. تقول عالمة السمع باتريشيا شوت ، إد.د ، عميد ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في دالتون: "سيعيد الناس إلى السمع ، ولكن بسبب الطريقة التي نعالج بها الصوت ، لن يعيدهم إلى السمع الطبيعي" ستيت كوليدج في دالتون ، جا.

وحتى داخل نفس العلامة التجارية ، يمكن أن يكون هناك عدة إصدارات من نموذج معين. هذا النوع من الاختلاف يجعل مقارنة نماذج المعينات السمعية والعلامات التجارية أمرًا صعبًا للغاية.

تأتي المعينات السمعية الرقمية في خمسة أنماط رئيسية ويتم تصنيفها حسب مكان ارتدائها أو داخل الأذن. في ربيع 2018 ، سألنا أكثر من 122,000،71 عضو Consumer Report عن تجاربهم مع ضعف السمع والمعينات السمعية. كانت الغالبية (XNUMX بالمائة) من المعينات السمعية من النوع المصغر خلف الأذن.

مساعد السمع الصغير خلف الأذن (mBTE)

هذا النوع له أسماء مختلفة ، بما في ذلك المتلقي في القناة (RIC) ، المستقبل في الأذن (RITE) ، المتلقي في المساعدات (RITA) ، وتقنية مستقبل القناة (CRT). هنا ، يوجد جهاز الاستقبال (السماعة التي ترسل الأصوات إلى الأذن الداخلية) داخل قناة الأذن. يتم توصيله بالأذن عبر سلك رفيع وقطعة أذن مصنوعة خصيصًا (قطعة من مادة ناعمة مصنوعة لتناسب بشكل مريح الأذن وتصدر الصوت في الأذن) ، أو قطعة قناة أذن غير مخصصة على شكل قبة.

الايجابيات: مريح ، بالكاد مرئي. يمنع الشعور بالانسداد (خاصة عند استخدام طرف أذن مفتوح ، وهو مناسب إذا كنت تسمع جيدًا في النغمات المنخفضة). من السهل إدراج الإصدارات الأكبر.

سلبيات: قد يحد تراكم الشمع والرطوبة من عمر جهاز الاستقبال. لا يسمح بتضخيم كبير وخاصة في الترددات المنخفضة.

مساعدات السمع التقليدية التي توضع خلف الأذن (BTE)

في هذه المجموعة من الأدوات المساعدة ، والتي تتضمن أحيانًا المعينات السمعية RITA ، توجد جميع المكونات الإلكترونية في العلبة البلاستيكية التي يتم ارتداؤها خلف الأذن. يتم إرسال الصوت إلى الأذن من خلال الأنبوب الذي يصل الجراب بجهاز الاستقبال وقطعة أذن مخصصة يتم ارتداؤها في قناة الأذن.

الايجابيات: يوفر ميزات مرنة وتضخيمًا كبيرًا للترددات المنخفضة والعالية ، مما يجعله جيدًا لمن يعانون من ضعف شديد في السمع. في الطرز التقليدية الأكبر حجمًا ، يسهل التعامل مع عناصر التحكم ويتم تحديد وضع ملف الهاتف واستخدامه بسهولة (انظر أدناه لمزيد من المعلومات حول ملف الهاتف). يمكن تنظيف قالب الأذن المصنوع خصيصًا بسهولة. يستوعب بطاريات أكبر لمزيد من الطاقة. التعليقات نادرة بسبب الملاءمة الدافئة.

سلبيات: بعض القوالب المخصصة مرئية (القوالب الواضحة ليست كذلك). عرضة للعرق وتراكم الشمع ، ولكن يتم تنظيف الأنابيب والعفن بسهولة. يجب أن يكون قالب الأذن مناسبًا بشكل مريح ويملأ قناة الأذن بالكامل ، مما قد يتسبب في الشعور بانسداد.

جهاز السمع بالكامل داخل القناة (CIC)

الايجابيات: راحة في قناة الأذن وتناسبها بعمق وضيق في الأذن. الحد الأدنى من ردود الفعل عند استخدامها مع الهاتف. نظرًا لوجودها في القناة ، فإن رؤيتها منخفضة ويمكن إزالتها باستخدام خيط إزالة. أقل حساسية لضوضاء الرياح.

سلبيات: صغير جدًا بحيث لا يشتمل على ميكروفون اتجاهي (مما يقلل ضوضاء الخلفية عن طريق التقاط الصوت من اتجاه معين) ولكن غالبًا ما يكون لديه بعض الحساسية الاتجاهية. قد تشعر بانسداد الأذن ما لم تنفخ سماعة الأذن. عرضة لتراكم الشمع والرطوبة. يمكن أن تستوعب بطارية صغيرة فقط ، لذا فإن عمر البطارية قصير نسبيًا. نظرًا لصغر حجم البطاريات ، قد يكون من الصعب إدخالها وإزالتها. قد يكون من الصعب التعامل مع المساعدة وضبطها.

السمع داخل القناة (ITC)

الايجابيات: بالكاد مرئي ، أقل إحساسًا بالانسداد لأن الأداة المساعدة تكمن في عمق القناة. يمكن أن تشتمل الوحدات الأكبر حجمًا على ميكروفونات اتجاهية.

سلبيات: يمثل الانزعاج مشكلة للكثيرين ، إلى جانب المخاوف التي ترتبط عادةً بنماذج داخل القناة تمامًا. هذه النماذج عرضة للرطوبة ، وجهاز الاستقبال عرضة للانسداد من شمع الأذن. تميل البطارية إلى أن تكون صغيرة ، لذا فإن عمر البطارية قصير نسبيًا. قد يكون من الصعب التعامل معها وضبطها.

جهاز السمع التقليدي داخل الأذن (ITE)

يتم تضمين جميع المكونات الإلكترونية داخل العلبة ، والتي تقع في وعاء الأذن الخارجية.

الايجابيات: توفير مساحة أكبر لميزات مثل ملف الهاتف والميكروفون الاتجاهي والبث اللاسلكي. أقل من الشعور بالانسداد عند التنفيس. من السهل نسبيا إدراجها.

سلبيات: يعتبر بعض الأشخاص أن وحدات ITE أكثر وضوحًا ، وقد لا يكون ملف الهاتف بنفس قوة تلك الموجودة على المعينات السمعية BTE لأنها أصغر حجمًا.

في الاستطلاع الذي أجريناه ، قال 53 بالمائة من الأشخاص الذين يرتدون أجهزة سمعية أن البطاريات القابلة لإعادة الشحن كانت من أهم الميزات التي بحثوا عنها عند شراء أحد المعينات السمعية. وقد لوحظ أن قدرات الهواتف الذكية أو إخفاء طنين الأذن هي الأكثر أهمية بنسبة 43 في المائة ، وقال 42 في المائة إن الضبط التلقائي لمستوى الضوضاء هو الأكثر أهمية.

قال 37 في المائة أن خيار إعدادات البرامج المتعددة (التي تسمح للمستخدمين بتحسين المساعدات لمجموعة متنوعة من البيئات ، مثل الغرف الهادئة أو المطاعم الصاخبة) كان أحد أهم الميزات التي بحثوا عنها. ذكر XNUMX بالمائة ميزات الميكروفون المتقدمة ، وقال XNUMX بالمائة أن الاتصال اللاسلكي بالأجهزة الأخرى كان أكثر أهمية. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ، وفقًا لخبراء المعينات السمعية ، ما يلي:

Telecoil
خيار في العديد من المعينات السمعية الحديثة ، ملف الهاتف عبارة عن مستشعر صغير أو سلك نحاسي يوضع في المعينة السمعية. عند تفعيلها ، تلتقط لاسلكيًا إشارة مغناطيسية من الهواتف المتوافقة مع السماعات وأنظمة مخاطبة الجمهور - مثل تلك التي قد تكون موجودة في غرف الاجتماعات وقاعات الحفلات الموسيقية والمتاحف وسيارات الأجرة وحتى قطارات الأنفاق - وتحول هذه الطاقة إلى صوت . حلقة الحث الصوتي ، أو حلقة السمع، وهو سلك يدور حول غرفة أو مساحة متوافقة مع ملف الهاتف ، يرسل الإشارة التي يلتقطها ملف الهاتف.

تساعد هذه التقنيات الأشخاص - خاصة أولئك الذين يعانون من ضعف سمع متوسط ​​إلى شديد - على فهم صوت المتحدث بشكل أفضل عن طريق جعله أعلى صوتًا والتخلص من معظم الضوضاء والصدى في الخلفية. اطلب من مزودك مفتاح T يدويًا ، والذي يتيح الاتصال السلس بأنظمة الحلقة. يجب عليه أيضًا تنشيط ملف الهاتف الخاص بك ويوضح لك كيفية استخدامه. 

ميكروفون اتجاهي
تحتوي العديد من المعينات السمعية الحديثة على ميكروفون اتجاهي يساعدك على التحدث في البيئات الصاخبة بجعل الإشارة الصوتية أمامك أعلى من الضوضاء الصادرة من الخلف أو الجوانب. تعمل هذه التقنية بشكل أفضل عندما تكون قريبًا من مصدر الصوت. تقريبًا جميع المعينات السمعية المزودة بهذه الميزة قادرة على التبديل تلقائيًا بين إعدادات الاتجاهات وإعدادات متعددة الاتجاهات ، اعتمادًا على البيئة. يمكن للإصدارات المتقدمة التركيز خلف المستمع أو إلى جانب المستمع. سلبي: إنه عرضة لالتقاط ضوضاء الرياح.

قمع التغذية الراجعة
يساعد قمع ردود الفعل ، أو تقليل التغذية المرتدة الرقمية ، في إخماد أصوات الصفير عالية النبرة. تشتمل معظم المعينات السمعية الحديثة على هذه الميزة ، لكن فعاليتها تختلف من أداة مساعدة إلى مساعدة. من المفيد تقليل التعليقات إذا كنت قريبًا من الهاتف أو إذا تم إزاحة الأداة المساعدة قليلاً عن أذنك عند تحريك فكك. يمكن أن يسمح أيضًا بمزيد من التنفيس والراحة وجودة صوت أفضل للمستمعين الذين يتمتعون بسمع جيد في النغمات المنخفضة. يمكن أن يقلل الملاءمة المناسبة أيضًا من التعليقات

تقليل التشويش الرقمي (DNR)
يحسن راحة المستمع والتواصل في البيئات الصاخبة عن طريق حجب بعض ضوضاء الخلفية. هذا يجعل من السهل سماع وفهم الكلام ، على الرغم من أنه ليس حلاً لجميع المواقف.

آخرى جلسة المعونة ميزات جديرة بالملاحظة
تحتوي معظم المساعدات الحديثة أيضًا على أصوات مؤشرات منخفضة البطارية ، وواقيات شمعية لمنع التراكم ، والتحكم التلقائي واليدوي في مستوى الصوت ، والاتصال اللاسلكي بين المعينات السمعية ، وتسجيل البيانات ، وذاكرة تفضيلات الاستماع الخاصة بك. ميزة أخرى أحدث هي الإدخال الصوتي المباشر ، والذي يسمح للمستخدمين بالاتصال مباشرة بالتلفزيون أو بأي جهاز إلكتروني آخر.

في النهاية العليا ، تتيح تقنية Bluetooth اللاسلكية للمستخدمين دفق الموسيقى والمكالمات من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون مباشرة من خلال معيناتهم السمعية. تحتوي بعض الأجهزة المساعدة أيضًا على تقنية تحويل التردد (لأولئك الذين يعانون من مشاكل في السمع في أعلى درجات الصوت) وملحقات مثل الميكروفونات عن بُعد (تسمى أحيانًا "ميكروفونات الزوج") وأجهزة التحكم عن بُعد للهواتف الذكية المتطورة والمزيد.

انتظر أكثر من 60 بالمائة من المشاركين في الاستطلاع ممن يستخدمون أجهزة سمعية لمدة عامين أو أكثر بعد ملاحظة ضعف السمع لشراء أداة مساعدة ؛ وألقى 42 بالمائة منهم باللوم على ارتفاع الأسعار. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ولكنك قلق بشأن التكلفة ، فيمكن أن ترشدك هذه النصائح إلى بعض الحلول المعقولة التكلفة.

1. تحقق من التغطية الخاصة بك. لا يغطي معظم التأمين المعينات السمعية ، على الرغم من أن بعض الأطفال والعاملين الفيدراليين و قدامى المحاربين، بالإضافة إلى سكان أركنساس وكونيكتيكت ونيو هامبشاير ورود آيلاند ، يمكنهم تغطيتها. تقدم بعض الخطط ، بما في ذلك بعض الخطط المقدمة من Medicare Advantage ، تغطية أو خصومات جزئية على الأقل.

إذا كان لديك خطة تأمين ذات خصومات عالية ، فيمكنك وضع ما يصل إلى 3,450 دولارًا للفرد أو 6,900 دولارًا لكل عائلة في حساب توفير صحي لدفع ثمن المساعدات بدولارات ما قبل الضرائب. (إذا كنت تبلغ من العمر 55 عامًا أو أكثر ، فيمكنك المساهمة بمبلغ إضافي قدره 1,000 دولار في خطة فردية أو عائلية.) باستخدام حساب إنفاق مرن ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 2,700 دولارًا أمريكيًا في صورة مساعدات وبطاريات وصيانة.

2. احصل على عقد مكتوب مفصل. تأكد من أن عقدك يسمح لك بإعادة مساعداتك واسترداد معظم أموالك إذا لم تكن راضيًا. يجب أن توضح أيضًا طول الفترة التجريبية ، ومدة الضمان وما يغطيها ، وخدمات التعديل ، والتغطية التأمينية ضد الخسائر والأضرار ، وما هو مدرج بالضبط في السعر الذي تحصل عليه.

3. شراء فقط ما تحتاجه. تعد قدرة البلوتوث ميزة إضافية مريحة ، ولكنها يمكن أن تضيف مئات الدولارات إلى فاتورتك. إذا كنت لا تعتقد أنك ستستخدمه ، فتخطه.

قد توفر المعينات السمعية الاقتصادية ما تحتاجه. اطلب من مزودك مقارنة أدائك في اختبارات الكلام في الضوضاء باستخدام مساعدة متميزة ومساعدة اقتصادية. يجب أن يساعدك المزود أيضًا في تحديد مقدار ، إن وجد ، تأمين ستدفع.

4. اطلب كسر السعر. على الرغم من أن 14 بالمائة فقط من مستخدمي المعينات السمعية في استطلاعنا حاولوا التفاوض على سعر أقل ، نجح نصفهم تقريبًا عندما فعلوا ذلك. لذا أينما كنت تشتري ، حاول المساومة أو اطلب نموذجًا أقل سعرًا.

لاحظ أن بعض أخصائيي السمعيات قد يحملون عددًا قليلاً فقط من العلامات التجارية ، مما قد يحد من قدرتك على مقارنة المتجر. اطلب من مقدم الخدمة أن يشرح سبب اقتراحه بعلامة تجارية على أخرى وإيجابيات وسلبيات كل منها. 

5. ابحث عن الصفقات. تقدم كوستكو عروض مجانية في مواقع محددة وبأسعار تنافسية للغاية على المعينات السمعية. يوجد في بعض المتاجر فقط أخصائيو سمع أو سمع في الموقع ، لذا قم بإجراء مكالمة هاتفية قبل أن تذهب ؛ المواعيد أمر لا بد منه.

يمكن أن يساعدك شراء الوسائل المساعدة عبر الإنترنت في التوفير أيضًا ، ولكن قد تضطر إلى إرسالها مرة أخرى لإجراء تعديلات أو الدفع لأخصائي سمع محلي لمساعدتك.

6. ابحث عن المنظمات التي قد تقدم المساعدة. قد يساعدك عدد من المجموعات الحكومية والولائية والمستقلة ، مثل Lions Clubs ، في الدفع مقابل المعينات السمعية أو تقديم خصومات.

عندما تلتقطها
اسأل السمع مقدم لإجراء اختبار حقيقي للأذن ، ويسمى أيضًا مقياس الأذن الحقيقي. يتضمن ذلك وضع مسبار رفيع في أذنك الخارجية أثناء ارتداء المعينة السمعية - لقياس ما إذا كانت المعينة السمعية تستجيب بشكل مناسب لمستوى ضعف السمع لديك. يجب عليه أيضًا اختبار فهمك للكلام في كل من المناطق الهادئة والصاخبة.

يجب على مقدم الخدمة التأكد من أن المساعدة مريحة. يجب عليه أو عليها شرح كيفية استخدامها وتنظيفها وتخزينها ؛ مكان شراء البطاريات بالحجم الصحيح ؛ كيفية تخزين البطاريات أو تغييرها أو إعادة شحنها ؛ وكيفية تقليل الصرير وردود الفعل. كما يجب عليه أو عليها أن يتطرق إلى أهمية الحفاظ على المادة المساعدة جافة وإزالتها قبل الاختبارات الإشعاعية أو التشخيصية الأخرى.

تحدث عن أي إزعاج أو صعوبات في الاستخدام ، وتدرب على التحدث على الهاتف أثناء تواجدك في المكتب. يجب على مزودك إجراء أي تعديلات أثناء الانتظار.

يجب على موظفي المكتب تحديد موعد للمتابعة والتسجيل معك عبر الهاتف بعد أيام قليلة من التركيب. إذا كانت المعينة السمعية غير مريحة أو مفيدة ، يمكن لمزود الخدمة إجراء تعديلات.

تأكد أيضًا من أن مساعدتك متوافقة مع هاتفك الخلوي والهواتف اللاسلكية وأنه تم تمكين مفتاح T. ناقش استخدام معيناتك السمعية مع أجهزة الاستماع المساعدة مثل FM وأنظمة الأشعة تحت الحمراء و حلقات السمع. إذا كانت معيناتك السمعية مزودة بهاتف ذكي أو تطبيق ساعة ذكية ، فتأكد من أنك تعرف كيفية استخدامها.

في المنزل مع السمع الجديد
مارس الأنشطة اليومية باستخدام معيناتك السمعية الجديدة واعلم أن الأمر يستغرق وقتًا للتكيف. قد تبدو بعض الأصوات عالية جدًا في البداية لأن عقلك غير معتاد على معالجة الأصوات التي لم تسمعها منذ وقت طويل. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت معيناتك السمعية تعمل بشكل جيد قدر الإمكان ، فاستعن بها لإجراء تعديل ، خاصة إذا كان صوتك يبدو مضحكًا أو إذا شعرت بانسداد أذنك.

إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة ولكنك لست مستعدًا لإنفاق الآلاف على المعينات السمعية ، ففكر في هذه البدائل الأرخص:

منتجات تضخيم الصوت الشخصية (PSAPs)
قد توفر هذه المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية ، والتي تحتوي عمومًا ميزات أقل ووظائف أقل من المعينات السمعية ، حلاً منخفض التكلفة لبعض الأشخاص الذين يعانون من صعوبة سمعية خاصة بحالة معينة. لا يمكن تسويق أجهزة PSAP ، المصممة للأشخاص الذين يرغبون في تضخيم أصوات معينة ، كأجهزة يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع (لأنها لا تخضع لنفس معايير المعينات السمعية). عند شراء PSAP ، من المفيد أن تطلب من اختصاصي السمعيات أو الموزع اختبار الجهاز للتأكد من أنه مناسب لفقدان السمع (ليس بصوت عالٍ بشكل خطير بالنسبة لك ، على سبيل المثال ، وقادر على تضخيم الكلام في الترددات التي تسمع فيها خسارة).

قد يكون من المفيد معرفة أن قانونًا صدر في عام 2017 يدعو إلى إنشاء ملف فئة جديدة من المعينات السمعية. سيتم بيعها بدون وصفة طبية ولكن سيتم اعتبارها من الناحية القانونية أجهزة سمع ، وستستهدف أولئك الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المتوسط. (لاحظ أن إدارة الغذاء والدواء أمامها ثلاث سنوات من إقرار القانون للتوصل إلى قواعد خاصة بالمنتجات التي ستندرج في هذه الفئة الجديدة ، وما هي المواصفات الفنية التي يجب أن تكون ، وكيف سيتم تصنيفها وتسويقها.)

لمعرفة ما إذا كانت PSAPs يمكنها المساعدة ، اختبرنا نموذجان أرخص (نطاق من 20 دولارًا إلى 30 دولارًا) وطرازين متقدمين (200 دولار إلى 350 دولارًا). استخدم ثلاثة من موظفي CR الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المتوسط ​​هذه PSAPs في المنزل والعمل وفي مختبرنا ، حيث اختبرنا مدى قدرة الأجهزة على المساعدة في المحادثات السمعية في بيئة صاخبة. كما قام خبير خارجي في السماعة بتقييم كل جهاز في مجالات مثل التضخيم ووظيفة البطارية والميكروفون وتشويه الصوت.

مع الملاءمة والتعديل المناسبين ، وجدنا أن الموديلات المتطورة يمكن أن تساعد أولئك الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المتوسط ​​، خاصة عند مشاهدة التلفزيون. يمكن أن يكون لبعض الطرز القابلة للتعديل نفس الوظائف مثل المعينات السمعية للمبتدئين. لكن احذر من أجهزة PSAP التي توفر لك القليل من المال: الخيارات الأرخص لم ترقى ، والأهم من ذلك ، وجد خبيرنا أنها يمكن أن تلحق الضرر بالسمع إذا تم استخدامها على المدى الطويل - عن طريق تضخيم بعض الأصوات العالية ، مثل صفارات الإنذار .

أجهزة الاستماع المساعدة الأخرى
إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في السمع ، يتوفر عدد من خيارات الاستماع الأخرى منخفضة التكلفة. يتضمن ذلك التطبيقات التي تتيح لك تضخيم الصوت بهاتفك الذكي وسماعات الأذن ، والأجهزة اللاسلكية المحمولة التي تتيح لك الاستماع إلى التلفزيون وأجهزة الصوت الأخرى باستخدام سماعات الأذن. يمكنك أيضًا العثور على إصدارات مضخمة وامضة واهتزازية للأدوات المنزلية الأساسية مثل الهواتف والمنبهات وأجراس الباب.

حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم

على جميع الطلبات التي تتجاوز 50 $

من السهل عودة أيام 30

30 يوم ضمان لإسترداد اشتراكك

ضمان دولي

معروض في بلد الاستخدام

100٪ Secure Checkout

PayPal / MasterCard / Visa

X

JH-A39 mini ITE rechargeable hearing aid amplifier

Easy controls, Fashion, Rechargeable

One button volume control, earbud design, discreet in the ear hearing aids.
BTE Hearing Aidsfrom $40Enquire Now
ITE Hearing Aidsfrom $50Enquire Now
CIC Hearing Aidsfrom $60Enquire Now

Our latest items.

OEM hearing aids manufacturers

Huizhou Jinghao Medical Technology company specialized in the production of hearing AIDS, atomizer, air cushion and other health care products professional company.

The first Public Company in China hearing aids industry

Factory area covers more than 35000 sqm. The best hearing aids manufacturer in China.

Our hearing product covers more than 150 countries over the world

Our customer support is second to none – users rave about how we don’t rest until every issue is solved to their satisfaction.

fast delivery

for OEM order , Our normally lead time is 7-15days.

Real talk from our real customers

Loyal customers, they don’t just come back, they don’t simply recommend you, they insist that their friends do business with you.

Just received my hearing aid and so far love it very easy to set up they are set up for the left ear but easy switch it’s nice to hear again I’m thinking of getting the other one

Amazon Customer

I started having tinnitus in 2017, which caused hearing loss.I was born with the Blomed hearing aid from the hearing foundation, which improved my hearing.I can’t hear anything without a hearing aid.When I put on the hearing aid, it will amplify the sound and reduce the tinnitus degree, and when I am with my family and friends, I can also have normal communication, and there will be no more pain like deaf people, I am very happy.This is the best gift I have received.…

Kevin Walsh

Best OTC /Online sale heairng aids supplier

FDA prepares regulations for OTC devices coming in 2020.Consumers should have access to over-the-counter (OTC) hearing aids that are expected to bring down the price and hassles associated with purchasing one. The change comes thanks to a federal law passed in 2017 directing the U.S. Food and Drug Administration (FDA) to ease barriers to buying a hearing aid.

Newest Posts from Our Blog

OEM production service

Some of our typical hearing aids customers , we can do OEM service for medical device manufacturers/importers, Audiology clinic, pharmacy, or hearing aids onliner sellers .

Once hair cells in the inner ear are dead, there’s no bringing them back. But hearing aids may significantly improve your ability to hear by making sounds louder and easier to understand.

Hearing aids have a microphone to pick up sound, an amplifier to make sound louder, and a receiver that sends the sound into the ear canal. In modern digital aids, microphones transmit sound to a computer chip, which adjusts the volume and amplifies the sound frequencies needed to help improve your hearing. (Though analog aids are less common and less complex than digital aids, they do have advantages, including fewer advanced features. That can make them more user-friendly.)

A hearing professional can program a digital aid to filter out wind and other background noise, as well as fine-tune the aid to match your specific hearing loss pattern. More and more models can sync wirelessly with your smartphone, enabling you to take calls, stream audio, and even adjust your aid’s settings using an app.

The right hearing aid for you depends on several factors, including the type and severity of your hearing loss, your lifestyle, and your manual dexterity. However, a hearing aid that one person likes might not work for someone else, even if both have almost identical audiograms (charts that show the degree of hearing loss for low-, middle-, and high-pitched sounds).

Most hearing aids will never completely remove background noise and allow you to hear only the person—or people—talking. “It’s going to bring people back to hearing, but because of the way we process sound, it’s not going to bring them back to normal hearing,” says audiologist Patricia Chute, Ed.D., provost and vice president for academic affairs at Dalton State College in Dalton, Ga.

And even within the same brand, there can be several versions of a given model. That kind of variation makes comparing hearing aid models and brands very challenging.

Digital hearing aids come in five major styles and are categorized by where on or in the ear they’re worn. In spring 2018 we asked more than 122,000 Consumer Reports members about their experiences with hearing loss and hearing aids. The majority (71 percent) of the hearing aids were mini-behind-the-ear types.

Mini-Behind-the-Ear Hearing Aid (mBTE)

This type goes by various names, including receiver-in-the-canal (RIC), receiver-in-the-ear (RITE), receiver-in-the-aid (RITA), and canal receiver technology (CRT). Here, the receiver (the speaker that sends sounds to the inner ear) is inside the ear canal. It attaches to the ear via a thin wire and a custom-made earmold (a piece of soft material made to fit snugly in the ear and channel sound into the ear), or a noncustom dome-style ear-canal piece.

Pros: Comfortable, barely visible. Prevents a plugged-up feeling (especially when using an open ear tip, which is appropriate if you can hear well in the low pitches). Larger versions are easy to insert.

Cons: Wax and moisture buildup may limit the life of the receiver. Does not allow for significant amplification, especially in the low frequencies.

Traditional Behind-the-Ear Hearing Aid (BTE)

In this group of aids, which sometimes includes RITA hearing aids, all electronic components are in the plastic case worn behind the ear. Sound is sent to the ear through the tubing that connects the case to the receiver and a custom earmold worn in the ear canal.

Pros: Offers flexible features and considerable low- and high-frequency amplification, making it good for those with severe hearing loss. On larger, traditional models, controls are easy to manipulate and the telecoil mode is easily selected and used (see below for more information on the telecoil). The custom-made earmold can be easily cleaned. Accommodates larger batteries for more power. Feedback is rare because of the snug fit.

Cons: Some custom molds are visible (clear molds are not). Vulnerable to sweat and wax buildup, but the tubing and mold are easily cleaned. The earmold must fit snugly and fill the entire ear canal, which can cause a plugged-up feeling.

Completely-in-the-Canal Hearing Aid (CIC)

Pros: Recessed into the ear canal and fits deep and tight in the ear. Minimal feedback when used with a phone. Because it’s in the canal, it has low visibility and can be removed with a removal string. Less sensitive to wind noise.

Cons: Too small to include a directional microphone (which reduces background noise by picking up sound from a specific direction) but often has some directional sensitivity. Ear might feel plugged up unless hearing aid is vented. Vulnerable to wax buildup and moisture. It can accommodate only a small battery, so battery life is relatively short. Because of their small size, the batteries can be difficult to insert and remove. The aid may be challenging to handle and adjust.

In-the-Canal Hearing Aid (ITC)

Pros: Barely visible, less of a plugged-up feeling because the aid sits deep in the canal. Larger units can include directional microphones.

Cons: Discomfort is a problem for many, along with the concerns that are typically associated with completely-in-the-canal models. These models are susceptible to moisture, and the receiver is vulnerable to clogging from earwax. The battery tends to be small, so battery life is relatively short. May be challenging to handle and adjust.

Traditional In-the-Ear Hearing Aid (ITE)

All electronic components are included within the case, which rests in the bowl of the outer ear.

Pros: Offer more room for features such as telecoil, directional microphone, and wireless streaming. Less of a plugged-up feeling when vented. Relatively easy to insert.

Cons: Some people consider ITE units to be more visible, and the telecoil might not be as powerful as those on BTE hearing aids because it is smaller in size.

In our survey, 53 percent of people who wear hearing aids said that rechargeable batteries were one of the most important features they looked for when purchasing a hearing aid. Smartphone capabilities or tinnitus masking was noted as most important by 43 percent, and 42 percent said automatic noise level adjustment was most important.

Forty-one percent said that the option of multiple program settings (which allows users to optimize aids for a variety of environments, such as quiet rooms or loud restaurants) was one of the most important features they looked for. Forty percent mentioned advanced microphone features, and 37 percent said wireless connectivity to other devices was most important. Other key features, according to hearing aid experts, include the following:

Telecoil
An option on many modern hearing aids, a telecoil is a small sensor or copper wire that is placed in the hearing aid. When activated, it wirelessly picks up a magnetic signal from hearing-aid-compatible telephones and public address systems—such as those that may be in conference rooms, concert halls, museums, taxis, and even subway trains—and converts that energy into sound. An audio induction loop, or hearing loop, which is a wire that circles a telecoil-compatible room or space, emits the signal that the telecoil picks up.

Such technologies help people—especially those with moderate to profound hearing loss—to better understand a speaker’s voice by making it louder and eliminating most background noise and reverberation. Ask your provider for a manual T-switch, which enables seamless connection to loop systems. He or she should also activate your telecoil and show you how to use it. 

Directional Microphone
Many modern hearing aids have a directional microphone, which helps you converse in noisy environments by making the audio signal in front of you louder than the noise from the rear or sides. This technology works best when you are close to the sound source. Almost all hearing aids with this feature are able to automatically switch between directional and omnidirectional settings, depending on the environment. Advanced versions can focus behind the listener or to the listener’s side. A negative: It’s prone to picking up wind noise.

Feedback Suppression
Feedback suppression, or digital feedback reduction, helps quell high-pitched whistling sounds. Most modern hearing aids include this feature, but its effectiveness differs from aid to aid. It’s useful for minimizing feedback if you’re close to the telephone or if the aid is slightly dislodged from your ear when you move your jaw. It can also allow for much more venting, comfort, and better sound quality for listeners who have good hearing in the lowest pitches. A proper fit can also reduce feedback.

Digital Noise Reduction (DNR)
Improves listener comfort and communication in noisy environments by blocking out some background noise. This makes it easier to hear and understand speech, though it is not a fix for all situations.

Other Hearing Aid Features Worth Noting
Most newer aids also have low-battery indicator sounds, wax guards to prevent buildup, automatic and manual volume control, wireless connectivity between hearing aids, data logging, and a memory of your listening preferences. Another newer feature is direct audio input, which allows users to connect directly to a television or another electronic device.

At the higher end, Bluetooth wireless technology allows users to stream music and calls from computers, smartphones, and TVs directly through their hearing aid. Some aids also have frequency shifting technology (for those with hearing problems in the highest pitches) and accessories such as remote microphones (sometimes called “spouse mics”), advanced smartphone remotes, and more.

More than 60 percent of the survey respondents who use hearing aids waited two years or longer after noticing a hearing loss to buy an aid; 42 percent of them blamed high prices. If you need an aid but worry about the cost, these tips can guide you to some affordable solutions.

1. Check out your coverage. Most insurance does not cover hearing aids, though some children, federal workers, and veterans, as well as residents of Arkansas, Connecticut, New Hampshire, and Rhode Island, can get them covered. A few plans, including some from Medicare Advantage, offer at least partial coverage or discounts.

If you have a high-deductible insurance plan, you can put up 
to $3,450 per individual or $6,900 per family in a health savings account to pay for aids with pretax dollars. (If you are 55 or older, you can contribute an additional $1,000 to an individual or family plan.) With a flexible spending account, you can use 
up to $2,700 in pretax dollars for aids, batteries, and maintenance.

2. Get a detailed written contract. Make sure your contract allows you to return your aids and get most of your money back if you’re not satisfied. It should also detail the length of the trial period, the length of the warranty and what it covers, adjustment services, loss and damage insurance coverage, and what exactly is included in the price you’re given.

3. Buy only what you need. Bluetooth capability is a convenient extra, but it can add hundreds of dollars to your bill. If you don’t think you’ll use it, skip it.

Economy hearing aids may provide what you need. Ask your provider to compare your performance on speech-in-noise tests using a premium aid and an economy aid. The provider should also help you determine how much, if anything, your insurance will pay.

4. Ask for a price break. Though only 14 percent of hearing aid users in our survey tried to negotiate a lower price, almost half were successful when they did. So wherever you buy, try bargaining or asking for a lower-priced model.

Note that some audiologists may carry only a few brands, which can limit your ability to comparison shop. Ask your provider to explain why he or she recommends one brand over another and the pros and cons of each. 

5. Look for bargains. Costco offers free screenings at select locations and very competitive prices on hearing aids. Only certain stores have on-site audiologists or hearing specialists, so make a phone call before you go; appointments are a must.

Buying aids online can help you save as well, but you may have to send them back for adjustments or pay a local hearing specialist to help you.

6. Seek out organizations that may offer assistance. A number of government, state, and independent groups, such as the Lions Clubs, may help you pay for hearing aids or offer discounts.

When You Pick It Up
Ask your hearing aid provider to do a real-ear test, also called a real-ear measure. This involves placing a thin probe in your outer ear while you wear your hearing aid—to measure whether your hearing aid is responding appropriately to your level of hearing loss. He or she should also test your understanding of speech in both quiet and noisy areas.

The provider should ensure that the aid is comfortable. He or she should explain how to use, clean, and store it; where to buy batteries in the correct size; how to store, change, or recharge batteries; and how to minimize squealing and feedback. He or she should also go over the importance of keeping the aid dry and of removing it before radiological or other diagnostic testing.

Speak up about any discomfort or difficulties with use, and practice talking on the phone while you’re in the office. Your provider should make any adjustments while you wait.

Office staff should schedule a follow-up and check in with you by phone a few days after the fitting. If the hearing aid is not comfortable or helpful, the provider can make adjustments.

Also, make sure that your aid is compatible with your cell phone and cordless phones and that the T-switch is enabled. Discuss using your hearing aid with assistive listening devices such as FM and infrared systems and hearing loops. If your hearing aid comes with a smartphone or smartwatch app, make sure you know how to use it.

At Home With a New Hearing Aid
Practice everyday activities using your new hearing aid and be aware that it takes time to adjust. Some sounds might seem too loud at first because your brain isn’t used to processing sounds you haven’t heard in a long time. If you’re unsure whether your hearing aid is working as well as possible, take it in for an adjustment, especially if your voice sounds funny or if your ear feels clogged.

If you think you have a problem but aren’t ready to spend thousands on hearing aids, consider these cheaper alternatives:

Personal Sound Amplification Products (PSAPs)
These over-the-counter products, which generally have fewer features and less functionality than hearing aids, may offer a lower-cost solution for some people with situation-specific hearing difficulty. PSAPs, which are designed for people who want to amplify certain sounds, cannot be marketed as devices that can help people with hearing loss (because they aren’t subject to the same standards as hearing aids). When purchasing a PSAP it is helpful to ask an audiologist or a dispenser to test the device to make sure it is suitable for your hearing loss (not dangerously loud for you, for example, and able to amplify speech in the frequencies where you have hearing loss).

It might be helpful to know that a law passed in 2017 calls for the creation of a new category of hearing aids. These will be sold over-the-counter but will legally be considered hearing aids, and they’ll be aimed at those with mild to moderate hearing loss. (Note that the FDA has three years from the law’s passage to come up with rules for which products will fall into this new category, what their technical specs must be, and how they’ll be labeled and marketed.)

To find out whether PSAPs can help, we tested two cheaper models ($20-to-$30 range) and two higher-end ones ($200 to $350). Three CR employees with mild to moderate hearing loss used these PSAPs at home, at work, and in our lab, where we tested how well the devices could assist with hearing conversations in a noisy environment. An outside hearing aid expert also assessed each device in areas such as amplification, battery and microphone function, and sound distortion.

With the right fit and adjustment, we found that the higher-end models can help those with mild to moderate hearing loss, especially when watching TV. Some adjustable models can even have the same functionality as an entry-level hearing aid. But beware the penny-saver PSAPs: The cheaper options didn’t measure up, and more important, our expert found that they could potentially damage hearing if used long-term—by over-amplifying some loud sounds, such as a fire engine siren.

Other Assistive Listening Devices
If you need just a little help with hearing, a number of other lower-cost listening options are available. These include apps that let you amplify sound with your smartphone and earbuds, and portable wireless devices that let you listen to your TV and other audio devices with earphones. You can also find amplified, flashing, and vibrating versions of basic household items such as telephones, alarm clocks, and doorbells.

Free Worldwide shipping

On all orders above $50

Easy 30 days returns

30 days money back guarantee

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

PayPal / MasterCard / Visa

X