مقالات السمع

فقدان السمع والخرف: الاتصال الصامت

يعد ضعف السمع والخرف أكثر شيوعًا مع تقدمك في العمر. تظهر أحدث الأبحاث أن هذا ليس من قبيل المصادفة. الاثنان مرتبطان. يجد العلماء المزيد والمزيد من الأدلة على أن مشكلة السمع تجعلك أكثر عرضة للإصابة بالخرف ، وهي حالة تتميز بفقدان الذاكرة ومشاكل في التفكير وحل المشكلات و ...

فقدان السمع والخرف: الاتصال الصامت اقرأ المزيد »

الربع العشرون: رؤى المستهلك حول أجهزة السمع وأجهزة PSAP وأجهزة OTC والمزيد من MarkeTrak 20

من مكتب Gus Mueller هذا الشهر يستعرض 20Q بعض النتائج الرئيسية من استطلاع MarkeTrak 10 الأخير. لقد كانت استطلاعات MarkeTrak معنا منذ أكثر من 30 عامًا ، وكثيرًا ما تراها مُشار إليها في منشورات المعينات السمعية. ومع ذلك ، يبدو أننا نميل إلى التركيز على الجوانب الأكثر سلبية لـ ...

الربع العشرون: رؤى المستهلك حول أجهزة السمع وأجهزة PSAP وأجهزة OTC والمزيد من MarkeTrak 20 اقرأ المزيد »

تقنية تنظيف السمع

كيف تنظف تقنية السمع لديك

نظرًا لأن غسل أيدينا وتغطية أفواهنا أصبح أمرًا أكثر أهمية يومًا بعد يوم ، فمن المهم أيضًا أن نتذكر تنظيف تقنية السمع لدينا ، خاصةً إذا كان هناك أشخاص آخرون على اتصال بهم. الأحذية المساعدة على السمع ، وملحقات المعينات السمعية مثل Phonak Roger Pen ، وغيرها من الميكروفونات المشتركة يمكنها أيضًا التقاط الجراثيم ، والتي ...

كيف تنظف تقنية السمع لديك اقرأ المزيد »

السمع دليل العناية السهل

المعينات السمعية هي أدوات دقيقة. في الأساس ، نوصي بالصيانة لدى بائع تجزئة ، ولكن هناك أيضًا بعض الرعاية التي يمكنك القيام بها في المنزل. هنا سوف نقدم كيفية العناية بكل نوع من أنواع المعينات السمعية. تخزين الرطوبة هي عدو كبير للمعينات السمعية. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، "قم بإزالة البطاريات" وتخزينها ...

السمع دليل العناية السهل اقرأ المزيد »

مكبرات الصوت جيدة مثل أجهزة السمع - إليك السبب

الفرق بين مكبرات الصوت الشخصية والمعينات السمعية مهم. يتلقى المرضى معينات سمعية مبرمجة خصيصًا لهم. يعتمد هذا على اختبار سمع المريض (مخطط سمعي). من ناحية أخرى ، لا يمكن لمكبر الصوت القيام بذلك. كلاهما من الأجهزة التي يمكن ارتداؤها لتضخيم الصوت والتي تبدو متشابهة مع التكنولوجيا المتقدمة المماثلة. الاختلافات بين السمع و ...

مكبرات الصوت جيدة مثل أجهزة السمع - إليك السبب اقرأ المزيد »

المعينات السمعية لفقدان السمع الشديد

بمساهمة من Temma Ehrenfeld أبريل 8 ، 2019 عندما كان روجر دريبر يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات ، أضرت جرعة من المضادات الحيوية سمعه. في البداية لم تستطع والدته استيعاب الأخبار المحزنة. يتذكر قائلاً: "كانت تقول ،" روجر ، اغسل الصحون "، وعندما لا أرد ، كانت تتهمني بتجاهلها". روجر دريبر دريبر ...

المعينات السمعية لفقدان السمع الشديد اقرأ المزيد »

5 مكبرات صوت رخيصة تعمل بشكل جيد

تظهر ماركات ونماذج جديدة مختلفة من مكبرات الصوت الرخيصة في السوق كل يوم. واتخاذ القرار الصحيح من بين العدد الهائل من الخيارات هو أكثر من تحدي. يناقش هذا المنشور كل ما تحتاج لمعرفته حول مكبرات الصوت الرخيصة ويتميز بمراجعة بعض أفضل الخيارات المتاحة لـ ...

5 مكبرات صوت رخيصة تعمل بشكل جيد اقرأ المزيد »

جهاز سمعي وهاتف ذكي يحمله رجل.

تقنية السمع الجديدة

يمكن أن تكون تقنية المعينات السمعية إما متقدمة أو أساسية وتتحسن بسرعة لتفيد مرتديها أكثر من أي وقت مضى. لقد تحسنت تقنية المعينات السمعية كثيرًا خلال العقود القليلة الماضية ، ولكن في جوهرها ، كانت المعينات السمعية مصنوعة دائمًا من أربعة أجزاء أساسية: ميكروفون ، ومعالج ، وجهاز استقبال ، وطاقة ...

تقنية السمع الجديدة اقرأ المزيد »

المعينات السمعية المتقدمة

مراجعات أجهزة السمع المتقدمة ودليل الشراء 2020

مقدمة إذا كنت تعاني من بعض مشاكل السمع ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى المساعدة فيما يتعلق بالطريق إلى الأمام. زيارتك لهذا الموقع بالذات هي حقًا الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح. سنستنفد موضوع المعينات السمعية المتقدمة بعدة طرق. وتشمل هذه مراجعة أفضل عشر أدوات من هؤلاء ...

مراجعات أجهزة السمع المتقدمة ودليل الشراء 2020 اقرأ المزيد »

5 نصائح لتعليم طفل أصم السباحة

السباحة هي متعة ومهارة حيوية في الحياة. سواء كنت في عطلة على الشاطئ ، أو تتسكع في حمام سباحة محلي أو تصطاد على طول النهر ، فإن معرفة كيفية السباحة يمنحك القدرة على الاستمتاع الكامل بيوم صيفي حار ، وكذلك الحفاظ على سلامتك. أنا لا أقول هذا فقط لأن ...

5 نصائح لتعليم طفل أصم السباحة اقرأ المزيد »

هل يمكنني ارتداء السمع في الرياضة

الرياضة جزء لا غنى عنه في حياتنا. يمكن للرياضة تقوية أجسامنا وتحسين صحتنا العقلية وإثراء حياتنا الاجتماعية والثقافية والترفيهية. لذلك بالنسبة لأولئك المرضى الذين يعانون من ضعف السمع ، هل يمكننا ارتداء المعينات السمعية أثناء الرياضة؟ في الواقع ، هذا يعتمد على الرياضة. في معظم الألعاب الرياضية ، يمكننا ارتداء المعينات السمعية ...

هل يمكنني ارتداء السمع في الرياضة اقرأ المزيد »

خصائص الصمم خرف

غالبًا ما يقوم أخصائيو الأذن بتشخيص صمم الشيخوخة عند كبار السن ، مع تناظر الأذنين والصمم الحسي العصبي التدريجي. ومع ذلك ، لا يعاني كبار السن بالضرورة من مشاكل مع شيخوخة الجهاز السمعي. لذلك ، لا يعاني جميع كبار السن من الصمم الشيخوخة. على العكس من ذلك ، هناك أشخاص في منتصف العمر وحتى شباب بدأوا في السن ...

خصائص الصمم خرف اقرأ المزيد »

X

20Q: Consumer Insights on Hearing Aids, PSAPs, OTC Devices, and More from MarkeTrak 10

From the Desk of Gus Mueller This month’s 20Q reviews some of the key findings from the recent MarkeTrak 10 survey. MarkeTrak surveys have been with us for over 30 years, and you frequently see them referenced in hearing aid publications. It seems, however, that we tend to focus on the more negative aspects of […]

cleaning hearing technology

How to clean your hearing technology

As washing our hands and covering out mouths become more important by the day, it’s also important to remember to clean our hearing technology, especially if other people are coming into contact with them. Hearing aid boots, hearing aid accessories like the Phonak Roger Pen, and other shared microphones can also pick up germs, which […]

Hearing aids easy care guide

Hearing aids are precision instruments. Basically, we recommend maintenance at a retailer, but there is also some care you can do at home. Here we will introduce how to care for each type of hearing aid. Hearing aid storage Moisture is a great enemy for hearing aids. When not in use, “remove batteries” and store […]

Hearing Amplifiers Are as Good as Hearing Aids – Here’s Why

The difference between personal hearing amplifiers and hearing aids are important. Patients receive hearing aids specially programmed for them. This is based on the patient’s hearing test (audiogram). A sound amplifier, on the other hand, can’t do this.  Both are wearable sound-amplifying devices that look alike with similar advanced technology. Differences Between Hearing Aids and […]

Hearing aids for profound hearing loss

Contributed by Temma Ehrenfeld April 8, 2019 When Roger Draper was about 10 years old, a dose of antibiotics damaged his hearing. At first his mother couldn’t take in the sad news. “She would say, ‘Roger, do the dishes,’ and when I didn’t respond, she’d accuse me of ignoring her,” he recalls. Roger Draper Draper, […]

5 Cheap Hearing Amplifiers That Work Well

Various new brands and models of cheap hearing amplifiers surface in the market by the day. And making the right choice from the overwhelming number of options is more than challenging. This post discusses all you need to know about cheap hearing amplifiers and features a review of some of the best options available to […]

A hearing aid and a smartphone, held by a man.

New hearing aid technology

Hearing aid technology can be either advanced or basic and is rapidly improving to benefit wearers more than ever before. Hearing aid technology has improved a lot over the past few decades, but at their core, hearing aids have always been made of four basic parts: a microphone, a processor, a receiver and a power […]

Advanced Hearing Aids

Advanced Hearing Aids Reviews and Buying Guide 2020

Introduction If you have some hearing problems, you definitely need assistance as regards the way forwards. Your visit to this particular site is truly the first step in the right direction. We are going to exhaust the subject matter of advanced hearing aids in several ways. These include reviewing the top ten gadgets of those […]

5 tips for teaching a deaf child to swim

Swimming is a fun and vital skill to have in life. Whether you’re on a beach holiday, hanging out at a local pool or fishing alongside a river, knowing how to swim gives you the ability to fully enjoy a hot, summer day, as well as keep you safe. I’m not just saying this because […]

Can I wear a hearing aid in sports

Sports is an indispensable part of our life. Sports can strengthen our body, improve our mental health and enrich our social, cultural and recreational life. So for those patients with hearing loss, can we wear hearing aids during the sports? In fact, it depends on the sports. In most sports, we can wear hearing aids […]

Characteristics of senile deafness

Otologists often diagnose senile deafness in the elderly, with binaural symmetry and progressive sensorineural deafness. However, the elderly do not necessarily have problems with the aging of the auditory system. Therefore, not all elderly people suffer from senile deafness. On the contrary, there are middle-aged people and even young people who are beginning to age […]

What to do if the elderly wear a hearing aid

Due to the pathological and physiological characteristics of senile deafness and the limitations of electroacoustic performance of hearing aids, these aspects seriously affect the hearing aid effect, which makes the elderly have a certain gap between the economic input of hearing aids and the return of hearing aids. It is difficult to meet the hearing […]

Free Worldwide shipping

On all orders above $50

Easy 30 days returns

30 days money back guarantee

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

PayPal / MasterCard / Visa

X